Domain Names - Register Domains

أزياء جديدة موحدة لمضيفات ومضيفي الطائرات في زمن فيروس كورونا المستجد

0 86

لا تزال تحرص العديد من الدول حول العالم على تكثيف جهودها الوقائية بغية الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، سواء من ناحية عمليات تعقيمية مستمرة أو تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. 

طيران الإمارات

وبدورها، تتبع شركة طيران الإمارات الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة موظفيها وعملائها. 

طيران الإمارات

وأفاد موقع الشركة أنه يرتدي جميع أفراد أطقم الخدمات الجوية ومشرفي بوابات الصعود إلى الطائرة وموظفي الخدمات الأرضية، الذين هم على اتصال مباشر مع الركاب، معدات الوقاية الشخصية، التي تشمل رداءً واقياً، أبيض اللون، فوق الزي الموحد.

ومن بين الخطوات الوقائية الإضافية التي تعتمدها شركة طيران الإمارات، فهي تركيب حواجز تفصل بين الموظفين والمسافرين عند إجراء معاملات السفر النهائية. بالإضافة إلى ترك مقاعد شاغرة على طائراتها بين المسافرين، التزاماً بقواعد التباعد الاجتماعي. 

وبحسب موقع شركة الطيران، يتعين على جميع المسافرين ارتداء أقنعة الوجه في المطار وطوال فترة الرحلة، كما تخضع جميع طائرات الإمارات لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.

طيران الإمارات

وطبقت شركة فلاي دبي للطيران عدداً من المبادرات والإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة لفيروس كورونا المستجد، حيث تتبع التوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية المحلية، مع إجراء عمليات تنظيف وتطهير عميقة شاملة لجميع طائراتها.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران في وقت سابق عن اختبار تكنولوجيا جديدة تستخدم فيه أجهزة خدمة ذاتية في المطارات، للمساعدة على تحديد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، منها أعراض المراحل الأولى من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وستكون الاتحاد للطيران أول شركة طيران تختبر هذه التكنولوجيا التي يمكنها فحص الحرارة، وسرعة نبض القلب ومستوى التنفس، لأي شخص يستخدم منافذ محددة في المطار، مثل مكتب تخليص إجراءات السفر أو مكتب المعلومات، أو جهاز تسليم الأمتعة، أو أي بوابة أمنية أو بوابة الجمارك.

المصدر : CNN

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More