Domain Names - Register Domains

تحميل تطبيق واتش ات Watch It للأندرويد و الأيفون

0 52

Watch It : تحميل تطبيق واتش ات Watch It للأندرويد و الأيفون

تحميل تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون : يعتبر تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون احد تطبيقات مشاهدة المسلسلات التي ظهرت مؤخراً على متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store ، حيث ان هذا التطبيق يعتبر حديث الكثير من المستخدمين المصريين بعد ان تم غلق كافة المواقع التي تقوم بسرقة حقوق المليكة .

فالتطبيق يحتوي على الكثير من المسلسلات الرمضانية و مكتبة ضخمة من افلام ماسبيرو و قد قامت ادارة شركة Watch It ان الهدف من هذا التطبيق هو حماية جميع الاعمال الفنية من السرقة و دعم صناعة السينما و الفن بشكل كبيرة ، حيث ان تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون هو عبارة عن تطبيق تستطيع عن طريقه ان تشاعد جميع مسلسلات رمضان بدون القلق من وجود اعلانات مزعجة و فى الحقيقة ان الامر يبدو رائع .

نبذة حول تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون :

و قد تم اطلاق التطبيق بواسطة مجموعة اعلام المصريين التي يرأسها المنتج تامر مرسي ، و يعد هذا التطبيق هو الاول من نوعه فى مصر و قد حظى التطبيق بأكثر من 10 الاف عملية تحميل فى خلال الثلاث ايام الاولى من اصداره ، تطبيق واتش ات يدعم نظام تشغيل الاندرويد و الاي او اس iOS بالاضافة الي ان التطبيق لا يعتبر مجاني ،.

و هذا لكون ان احد المشكلات الكبيرة التي تواجه شركات الانتاج هي عرض المسلسلات بشكل مباشر على اليوتيوب بصورة مجانية و تأتي مواقع القرصنة تقوم بعرضها بشكل غير قانوني ، و كل ذلك يأتي بمردود سئ على هذه الشركات من النواحي المادية و التي قد قامت بإستثمار الكثير من المبالغ الكبيرة من اجل انتاج هذه المسلسلات .

فمن العادي اليوم ان تقوم هذه الشركات بنقل نفسها المنصات الرقمية المدفوعة و التي تعمل على حماية المحتوى المقدم من القرصة و يكون لديها الصلاحية فى استرداد الاموال التي قد قام المنتجين بدفعها على الاعمال التي يقوموا بتقديمها .

تحميل تطبيق واتش ات Watch it
تحميل تطبيق واتش ات Watch it

الجدير بالذكر ان التطبيق يقوم بعرض اكثر من 15 عمل رمضاني و التي تعتبر اعمال حصرية تماماً لن تجدها و لن تستطيع ان تشاهدها الا من خلال تطبيق واتش ات فقط ، و من اجل ان تحصل و تشاهد تلك المسلسلات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالاشتراك فى التطبيق و تستمتع بمشاهدة الاعمال الرمضانية بجودة و دقة عالية ، و لا يقتصر الامر على الاعمال الرمضانية فقط بل و انك سوف تحصل على مكتبة ضخمة تضم مجموعة مميزة من المسلسلات و الافلام الجديدة و القديمة ،.

لذا اذا كنت من عشاق مشاهدة المسلسلات و خاصة الاعمال الرمضانية فسوف يكون تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون هو التطبيق المنشود بالنسبة لك ، تخلص من الاعلانات التلفزيونة المزعجة و شاهد اقوى المسلسلات الرمضانية بكل ارياحية و تابع ما ترغب به من خلال هذا التطبيق المميز .

احصل الان على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير على ان تشاهد جميع المسلسلات الرمضانية بدون اعلانات مزعجة و بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات البحث عن الانترنت وغيره من هذه العلميات التي تقوم تأخد منك مجهود للحصول عليها  .

لذلك نقدم لكم تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طرق عرض مسلسلات رمضان و الحصول على مكتبة ضخمة من المسلسلات و الافلام الجديدة و القديمة بدون أي مشكلة تقابلك التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة مع هذا التطبيق ، فقط قم بمتابعة موضوعنا اليوم من خلال موقع موبيزل الموقع الاول فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم الهواتف و التطبيقات .

لماذا عليك تحميل تطبيق واتش ات للجوال ؟!

  • مكتبة كبيرة : يعتبر تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون اخر اصدار تطبيق متميز فى مشاهدة المسلسلات و الافلام و خاصة المسلسلات الرمضانية ، حيث ان التطبيق يضم مكتبة ضخمة من المسلسلات و الافلام  القديم منها و الحديث ، بالاضافة الي ان هذه المكتبة تخضع الي عمليات تحديث مستمرة عن طريق شراء المسلسلات الجديدة او القديمة و اضافتها  لهذه المكتبة ، مما يجعل عملية المشاهدة من خلال تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون واسعة و شاملة .
  • الحماية : تعتبر عملية عرض المسلسلات و الافلام من خلال التطبيقات و المواقع الخاصة بها تحمى حقوق النشر و يجعل عملية تداولها من خلال القنوات و المواقع الاخرى ، بالاضافة الي انه يعمل على ضمان الحقوق المادية لاصحابها حيث ان اصحاب القنوات على اليوتيوب قاموا بتحقيق الكثير من الاموال بغير حق من خلال عرض هذه المسلسلات بشكل غير قانوني ، لذا كان هنا لتطبيق واتش ات للاندرويد و الايفون دوره المميز فى جعل كل شئ يذهب الي اصحابه ، بالاضافة الي تقديم الكثير من الخدمات المميزة لمستخدميه .
تحميل تطبيق واتش ات Watch it
تحميل تطبيق واتش ات Watch it
  • الجودة : الكثير من عشاق المسلسلات و الافلام يعانوا من عملية المشاهدة ذات الجودة السيئة للمسلسلات و الافلام المفضلة لديهم ، و هذا يرجع الي ان الاعمال التي تتم سرقتها اصحابها لا يملكون النسخة النظامية منها ، و لكن بعد تحميل تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون فإنك سوف تتمكن من مشاهدة و متابعة جميع المسلسلات و الافلام و خاصة المسلسلات الرمضانية التي تفضلها بجودة عالية للغاية بالاضافة انه لا يقتصر على جودات محددة و لكنك سوف تستطيع ايضاً ان تقوم بإختيار الجودة و الدقة التي ترغب بها .

كيفية استخدام تطبيق واتش ات للموبايل ؟!

  • بعد ان تقوم بتحميل تطبيق واتش ات Watch it للاندرويد و الايفون من خلال الرابط الموجود فى هذه المقالة سواء كان للاندرويد او الايفون سوف تقوم بتشغيل التطبيق .
  • لتجد امامك واجهة مميزة سهلة الاستخدام ذات تصميم رائع و فريد من نوعه .
  • سوف يتطلب من انك تقوم بإنشاء حساب بإسمك و تقوم بالضغط على انشاء حساب او Create an account .
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك ان تقوم بإدخال المعلومات الخاصة بك من اجل ان تقوم بإنشاء حساب على تطبيق ووتش ات و التي تتمثل فى الاسم الاول و الاسم الاخير و البلد و الجنس و تاريخ الميلاد و الايميل و كلمة المرور و تقوم بإعادة كتابتها مرة اخرى للتأكيد عليها و بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على التالي او Next .
تحميل تطبيق واتش ات Watch it
تحميل تطبيق واتش ات Watch it
  • سوف يظهر لك سؤال و سوف يتوجب عليك ان تقوم بالاجابة عليه من اجل ان يتأكد التطبيق بأنك ليس روبوت و بعد الاجابة سوف تقوم بالضغط على Verify .
  • بعد ان تنتهي من انشاء الحساب سوف يتوجب عليك ان تقوم بالتوجه الي البريد الالكتروني الخاص بك من اجل ان تقوم بالتأكيد على علمية التسجيل عبر الرسالة المرسلة من التطبيق .
  • يحتوي التطبيق على 3 باقات من اجل الاشتراك به و كل ما عليك هو اختيار ما يناسبك ، و يعتبر الاشتراك السنوي هو 999 جنيه مصري و الاشتراك لمدة 6 شهور سوف تكون 555 جنيه مصري و الاشتراك الشهري هو 99 جنيه مصري

معلومات عن تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد APK  :

تحميل تطبيق واتش ات Watch it
تحميل تطبيق واتش ات Watch it
  • تاريخ الأصدار : مايو 2019 .
  • الشركة المطورة : WATCH iT! .
  • رقم الأصدار 1.1.28 .
  • نوع التطبيق :  ترفيه .
  • نوع نظام التشغيل : اندرويد و ايفون .
  • تصنيف الفئة العمرية 12 +  فيما فوق
  • تاريخ أخر تحديث : 23 يونيو 2019 .
  • عدد مرات التحميل مليون تحميلة .
  • الحالة : تطبيق مجاني
  • حجم التطبيق :  10 ميجا بايت .
  • التقييم 1.6 تم تقييم تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد من اكثر من 18 الف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم .

تحميل تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد اخر اصدار :

خطوتين لتحميل تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد ‏‏قم بالدخول فى تجربة جديدة و رائعة مع هذا التطبيق الفريد من نوعه و تمتع بمشاهدة العديد من المسلسلات و الافلام و المسلسلات الرمضانية بشكل حصري و الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة التي تستطيع ان تقوم بالتحكم بها .

بالاضافة الي انه يضيف لكم الكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنكم أن تقومون بالانبهار بها بعدما ان تقومون بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع من خلال الطرق التي سنتعرضها عليكم من خلال موقعنا موبيزل mobizil وسنقدم أيضاً طريقة التحميل بالصور مجانا بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة و التي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل كبير .

لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على هاتف الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا و البحث عنها وستجد شرح للعبة أو التطبيق وأيضاً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق بشكل مباشر و يمكنك تنزيلها سريعاً بدون أي مشاكل أو عوائق يمكن أن تقابلك ، فقط كل ما عليك هو ان تقوم بإتباع الخطوات التي نقوم بسردها لك من اجل ان تحصل على التطبيق او اللعبة التي ترغب بها بأسرع و اجود شكل على الهاتف الخاص بك و لا تنسى ان تترك لنا ارائك حول استخدام التطبيق ايضاً و اليك الخطوات :

اولا :- لتحميل تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد مجانا برابط مباشر :

  • من خلال موقع Google play .
  • اكتب في مكان البحث الخاص بالموقع تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للاندرويد
  • ستظهر لك صفحة تحمل صورة التطبيق وبجانبها كلمة تثبيت  أو install ،  سيطلب منك التطبيق بصيغة apk بعض الأذونات لتثبيت التطبيق ومن هنا قم بالضغط علي موافق لاستمرار التحميل وكل ما عليك هو أنتظار بضع ثواني وسيصبح التطبيق جاهز لتبدا مشاهدة المسلسلات و الافلام المفضلة لك من خلال مجموعة من الخدمات المذهلة على جوالك مجانا وسوف تجد الرابط فى الأسفل .

 إضغط هنا للأندرويد

ثانيا :- تحميل تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام للايفون مجانا برابط مباشر :

  • من خلال متجر الاب ستور APP Store  ،  الذي سوف تلحظه باللون الازرق المميز وحرف الـ A  .
  • قم بكتابة أسم واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام في شريط البحث الخاص بمتجر الاب ستور حتي تستطيع تحميل تطبيق واتش ات Watch It لمشاهدة المسلسلات و الافلام ‏واضغط تم  .
  • سوف تنتقل إلي صفحة بها صورة التطبيق أمامك مباشرة وبجانبها كلمة احصل أو Get  ، بعدها سيطلب منك موبايل الايفون الخاص بك touch Id الشخصي  ،  حتي يمكنك بدء عملية التحميل الأن بنجاح بدون أي مشاكل  .

 إضغط هنا للأيفون

مميزات تحميل تطبيق واتش ات Watch It للاندرويد و للأيفون :

  • مساحة بسيطة : يأتي تطبيق وتش ات Watch It على الاندرويد و الايفون بمساحة صغيرة لا تعتدي الــ 12 ميجا بايت و لاتحتاج الي مسح اي تطبيقات لتفريغ مساحة لهذا التطبيق غير ان التطبيق خفيف على جميع الهواتف الذكية  سواء الاندرويد و الايفون خصوصاً عند التنقل تطبيق واتش ات و التطبيقات الأخري .
  • مكتبة كاملة : يحتوي تطبيق وتش ات Watch It على الاندرويد و الايفون على مكتبة متكاملة من الأفلام و المسلسلات وخصوصاً مسلسلات رمضان التي تحتوي فى الكثير من أنواع الأقسام المختلفة على حسب المفضل لديك وتصل هذه المكتبة الكاملة على أكثر من خمسة الاف فيلم و مسلسل على حسب الفئة التي القسم الذي تناسب ذوقك و أيضاً يمكنك أكتشاف أقسام الأحدث إصداراً و الأكثر مشاهدة داخل تطبيق watch it الرائع .
  • مسلسلات و أفلام : يحتوي تطبيق وتش ات Watch It على مكتبة كاملة بها جميع الأقسام مثل الأفلام الجديدة و القديمة و سلسلة من أفلام بجميع الأجزاء و أيضاً مسلسلات رمضان و المسلسلا العديو بجميع أجزائها كما يستخدم التطبيق أكثر من 30 ألف شخص فى مصر خصوصاً انه يقدم جميع الفيديوهات بجودة عالية جداً و بدون تقطيع .
  • مشاهدة مجانية : أكثر ما يميز تطبيق وتش ات Watch It انه يأتي بالكثير من المميزات و الخصائص لتقديم البرامج و المسلسلات و الأفلام لأخر الإصدارات لها وبجودة عالية غير انه لا يهدر طاقة كبيرة من بطارية الهاتف سواء كان الاندرويد أو الايفون كل تلك المميزات المذهلة سوف تتمكن من ان تقوم بالحصول عليها بشكل مجاني تماما بدون ان تقوم بدفع اي مقابل مادي و هذا يرجع لكون ان التطبيق مجاني بشكل متكامل و لن يطلب منك التطبيق الي دفع اي رسوم مالية ، و لكن يوجد للتطبيق نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات اخرى أهمها التخلص من الاعلانات و توفير تعب البحث و صعوبة الوصول الي فيلم أو مسلسل معين .
  • واجهة ذات تصميم مميز : يتمتع تطبيق وتش ات Watch It للاندرويد بواجهة أستخدام في غاية التميز و مريحة للعين عند تصفحة فترة طويلة و تتناسب بصورة كبيرة مع كافة الفئات العمرية ، فضلاً عن ان التطبيق يعد غير معقد في عملية الأستخدام مع ظهور جميع الاقسام والفئات فى شاشة الموبايل بالكامل عند مشاهدة اي نوع من الأفلام أو المسلسلات دون اي تعقيدات يمكنك الوصول الي اي قسم تريد سواء للأفلام أو مسلسلات بضغطة واحدة فقط من اجل ان تتمكن من ان تقوم بإستخدام التطبيق بكل سهولة و يسر و الحصول على افضل تجربة رائعة .
  • المصدر : mobizil
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More