Domain Names - Register Domains

القصة الكاملة للمدونه نعمة حسنين

0 133


أصبحت المدونة ، نعمة حسنين ، مكان الحديث لرواد وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة مجموعات الفتيات السرية ، بعد نشر الصور من جلسة تصوير حفل زفافها إلى شاب يدعى سيد القاضي.

سرعان ما تعرضت المدونة الشهيرة “ناما” لانتقادات بعد أن ادعت الرواد أن زوجها ، زوج صديقتها ، الذي كان لديه بالفعل عائلة مكونة من زوجتين وطفلين.

“كيف تأخذ زوجة صديقك … أنت لا تريد زواج صديقك … أنت تشجع الفتيات على الزواج من رجل متزوج” … العديد من المنشورات والتعليقات تتهم “جريس” بالزواج من زوج صديقتها ، بغض النظر عن المشاعر من زوجته أو أطفاله ، خاصة أنها تضرب مثالاً لجيلها يوفر لهم العديد من المحتويات من خلال حساباتها الشخصية وقناتها على YouTube.

ردت نعمة حسنين: “لقد خطفتك … اجتمعنا.”

من جانبها ، شاركت نعمة مع صورة جمعتها مع زوجها وأذتها قائلة: “عائلتي الثانية ، أسماء منكاش ، صديقي ، ولكن عندما حدثت المشكلة ، بقينا أكثر من الأخوات”.

وتابعت: “لقد خطفتك ، نحن نصيبك. اجتمعنا لنكون عائلة قمر ونأخذ الأعمال الصالحة ، ونشاهد المذنبتكوت ونموت بالضحك “.

ردت الزوجة الأولى: لا يمكنك الموافقة على الأولى ، لكنك الآن سعيد

من جهتها ردت “أسماء” ، الزوجة الأولى ، على الهجوم الذي تعرضت له بسبب مظهرها بالصور التي جمعت زوجها وزوجته الثانية “نعمة” قائلة: “أنا مخطئ في ماذا ، يا جماعة ، اتفقت مع قانون ربنا ، خاصة وأن زوجي رجل محترم ، يجوز أن يحرم.

وتابعت خلال تعليقها: “أنا لا أهتم بك. لم أقبلها بسبب غريزة الستة ، وهي الغيرة ، لكني لست متزوجة. عندما أتزوج نعمة ، يبقى أفضل. الآن أنا سعيد حقًا. ”

بعد مناقشة الأمر ، حذفت “نعمة” والزوجة الأولى تعليقاتهما ومنشوراتهما.

من هي نعمة حسنين؟

بدأت حياتها المهنية منذ أكثر من 3 سنوات على تطبيق الفيديو “MusicMusic” ، والذي أصبح تطبيق تيك تاك الحالي.

قبل الغناء ، كانت تغني على التطبيق ، وخاصة أغاني النادي الأهلي.

عادت نعمة مرتدية الحجاب ، وقدمت محتوى ديني للشباب والشابات.

في سن 24 ، درست في جامعة أكتوبر.

لديها أكثر من 700000 متابع على Instagram.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More