Domain Names - Register Domains

فيسبوك تطلق الوضع الداكن لنسخة سطح المكتب

0 103

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق تصميم جديد لنسخة سطح المكتب من منصتها الاجتماعية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

فيسبوك تطلق الوضع الداكن لنسخة سطح المكتب
فيسبوك

وكانت “فيسبوك” أعلنت عن التصميم الذي يوفر الوضع الداكن، وشاشة رئيسية مبنية على التبويبات، وصفحة ملف شخصي مُنقَّاة في مؤتمر المطورين F8 في عام 2019.

ويمكن تفعيل التصميم الجديد من خلال الذهاب إلى الإعدادات، ثم الضغط على خيار (تبديل إلى تصميم فيسبوك الجديد)، ثم الاختيار بين الوضع الفاتح، والوضع الداكن.

جدير بالذكر أن فيسبوك كانت قد بدأت في اختبار التصميم الجديد مع بعض المستخدمين في شهر أكتوبر الماضي، وبعد تلقي ردود فعل إيجابية، قررت الشركة الآن إطلاقه لعموم المستخدمين.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، يأتي تحديث تصميم فيسبوك بعد نحو عامين من وعود أطلقتها الشركة بتبسيط تطبيقاتها بعد عَقد مِن جعله معقدًا بصريًا. لذا، فإن التصميم الجديد لنسخة سطح المكتب من فيسبوك يُبسّط التنقل بين التبويبات المختلفة، مثل: المجموعات، و(السوق)، ومقاطع الفيديو.

كما تُعرض القصص أعلى صفحة “آخر الأخبار”، والدردشات على يسار الشاشة. ويُسرّع التصميم الجديد إنشاء المناسبات، والصفحات، والمجموعات، والإعلانات.

المصدر : فيسبوك

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More