Domain Names - Register Domains

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى و الجيجا المتبقية والمستخدمة

0 50

نوضح لمتابعينا الكرام خطوات كيفية معرفة استهلاك باقة النت الأرضي من we المنزلي والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لشركة الاتصالات WE والتي تعتبر من الشركات القديمة التي تقدم الخدمة منذ زمن بعيد، حيث يفاجئ بعض الأشخاص المشتركين بهذه الخدمة بانقطاع الأنترنت المنزلي بشكل مفاجئ لذا يجب عليك الأخذ بالاحتياط وتقوم بأخفاء شبكة الأنترنت عن الآخرين حتي لا تتعرض شبكتك للسرقة، بالإضافة إلي ضبط أعداد الرواتر الخاص بك وتقوم بتقليل سرعة نت تى داتا من خلال الإعدادات التي تساعد على تأمين الشبكة الخاصة بك، من خلال هذا المقال سوف نتعرف سويا علي خطوات معرفة استهلاك النت we adsl فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور القادمة.

خطوات معرفة المتبقي من باقة الأنترنت المنزلي

يمكن معرفة المتبقي من باقة الأنترنت we الأرضي من خلال اتباع الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية والتي من خلالها يمكن معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي بكل سهولة ويسر من خلال الدخول علي الرابط الموضح أداناه.

  • الدخول علي موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg من ثم.
  • كتابة رقم الخدمة في الخانة الأولي من ثم.
  • كتابة الرقم السري الخاص بك من ثم.
  • النقر علي أيقونة دخول.
  • سوف يظهر لنا قيمة الاستهلاك كما هو موضح بالصورة التالية.
  • كما يمكن الضغط علي أيقونة تفاصيل أو النقر علي أيقونة استهلاك من القائمة الجانبية للتعرف علي تفاصيل الباقة المنزلية الخاصة بك والتي توضح التالي.

تاريخ بداية الباقة وتاريخ التجديد والأيام المتبقية وكذلك تكلفة إعادة الشراء أي المقصود مبلغ قيمة مبلغ تجديد النت للشهر المقبل، حيث تتميز هذه الخدمة في معرفة استهلاك الأنترنت المنزلي طيلة الشهر.

المصدر : thaqfny

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More