Domain Names - Register Domains

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 26 سيد عبدالحفيظ

0 116

الحلقة الأزمة.. سيد عبد الحفيظ ضيف رامز مجنون رسمي

يحل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “رامز مجنون رسمي” عبر قناة أم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

رامز جلال وسيد ابو حفيظة

الحلقة التي تم تصويرها في مدينة دبي الإماراتية خلال شهر مارس الماضي، تقرر أن تذاع مساء اليوم بعد الانتهاء من إذاعة كافة الحلقات التي شهدت تواجد لاعبي كرة القدم

وسبق لبرنامج رامز مجنون رسمي أن استضاف محمد الشناوي، علي معلول ومحمود عبد المنعم “كهربا” من الأهلي، وطارق حامد وأشرف بنشرقي من الزمالك.

وكانت أزمة قد نشبت خلال الفترة الماضية بسبب تصوير عبد الحفيظ، حيث أعلنت إدارة النادي نيتها تطبيق اللائحة على كل من يظهر إعلاميًا من اللاعبين أو المسؤولين

تحديث

أكدت قناة أم بي سي مصر، استضافتها لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر برنامج رامز مجنون رسمي مساء اليوم الثلاثاء، حيث قالت في بيان لها:

في حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم، “رامز مجنون رسمي” يظهر الكابتن سيد عبد الحفيظ كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة “الليلة” من البرنامج الذي تعرضه “MBC مصر” في تمام السادسة والنصف مساءً،

ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل. ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي

رغم محاولات الأهلي لمنع عرض الحلقة.. عبد الحفيظ ضيف رامز جلال

باءت محاولات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في منع عرض الحلقة التي يظهر فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ضيفا على الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز مجنون رسمي” بالفشل.

ويحل عبد الحفيظ ضيفا على رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” والذي يُذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك.

ويعد عبد الحفيظ هو سادس ضيف ينتمي إلى الوسط الرياضي في البرنامج الذي يقدمه رامز جلال بعد ثلاثي الأهلي علي معلول ومحمود كهربا ومحمد الشناوي وثنائي الزمالك طارق حامد وأشرف بن شرقي.

وكانت هذه الحلقة مهددة بعدم الإذاعة وذلك بعد أن تسببت في أزمة داخل القلعة الحمراء بعد تسريب مشاهد يظهر فيها عبد الحفيظ والذي شارك في البرنامج دون علم إدارة النادي الأهلي.

وقررت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب توقيع عقوبة على سيد عبد الحفيظ، ورغم إجراء اتصالات بمسئولي قناة إم بي سي مصر ومسئولي البرنامج لكنهم طالبوا بضرورة أن يدفع عبد الحفيظ مبلغا قدره مليون جنيه نظير منع عرض الحلقة وهو ما رفضه مدير الكرة في الأهلي ليتم الاستقرار على عرض الحلقة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More