Domain Names - Register Domains

Porsche تكشف عن موديل Turbo S من سيارتها الأيقونية 911 – صور ومواصفات

0 78

تم الكشف عن سيارة بورشه 911 Turbo S موديل عام ٢٠٢١ أخيرًا في حدث قدمه سائق فورمولا-١ السابق وسفير علامة بورشه مارك ويبر. يأتي طراز تربو S من 911 بمجموعة من التعديلات عن النسخة السابقة، فالجيل الجديد هو الآن يمثل أسرع وأقوى 911 Turbo على الإطلاق. شمل الحدث الكشف عن كل من 911Turbo S الكوبيه والمكشوفة، كلاهما حصل على إصدار تم تحديثه من محرك بورشه بسعة ٣٨٠٠ سي سي بشاحن توربيني مزدوج.

Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - road front

٦٤٠ حصان و ٨٠٠ نيوتن متر

تحديث المحرك كان له أثر مباشر على القوة الحصانية التي ارتفعت من الموديل السابق من ٥٨٠ حصان إلى ٦٤٠ حصان وفي العزم من ٧٥٠ نيوتن متر إلى ٨٠٠ نيوتن متر. تسمح زيادة القوة للفئة 992 الرئيسية بالتسارع من صفر وحتى سرعة ١٠٠ كم/س في ٢,٦ ثانية فقط للكوبيه، بينما ستكون النسخة المكشوفة أبطأ قليلاً عند ٢,٧ ثانية، لكن السرعة القصوى لكلا الموديلين تبلغ ٣٣٠ كم/س، وذلك بفضل ناقل الحركة PDK ذي ٨ سرعات الذي يقوم بإرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربعة.

تعديلات في التصميم

بصرف النظر عن تحديثات الأداء، فإن العرض الكلي لموديل ٢٠٢١ من 911Turbo S أصبح أوسع من ذي قبل لتحسين ديناميكيات القيادة. كما أنها حصلت على فتحات تبريد بالهواء قابلة للتكيف في المقدمة لتحسين الديناميكا الهوائية، في يعطي الجناح الخلفي الأكبر قوة سفلية أكثر من ذي قبل. هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يحصل فيها موديل 911 Turbo على عجلات بقياسات متفاوتة وهي ٢٠ بوصة بإطارات من قياس ٢٥٥/٣٥ في المقدمة وعجلات قياس ٢١ بوصة مع إطارات بقياس ٣١٥/٣٠ في الخلف.

مواصفات أخرى

هناك مجموعة من الأنظمة القياسية التي تم نقلها من الجيل السابق وتشمل التحكم بالهيكل ونظام توجيه المحور الخلفي، والفرامل المركبة من السيراميك. وإضافة إلى ذلك فقد حصل الجيل الجديد على نظام تعليق Porsche Active Suspension Management (PASM) الرياضي ونظام العادم الرياضي للمرة الأولى. في الداخل، تم تصميم مقصورة 911 Turbo S الجديدة بالجلد الكامل وألياف الكربون مع لمسات فضية فاتحة، وحصلت السيارة على مقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائياً في ١٨ اتجاه، في حين يبلغ قياس شاشة اللمس المركزية ١٠,٩ بوصة.

Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - road rear
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - front bumper
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - alloy wheels
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - air intake
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - exhausts
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - cabin
Porsche 911 Turbo S 2020 first drive review - dashboard

المصدر : shift-eg

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More