Domain Names - Register Domains

تحميل تطبيق مصاري لخدمات الدفع الذكي للاندرويد أخر تحديث

0 81

تنزيل برنامج مصاري لخدمات الدفع الذكي – تطبيق تجار مصاري APK – متجر بلاي

استطاعت الخدمات الإلكترونية أن تحصل على نسبة كبيرة من اهتمام المستخدمين في كل مكان في العالم، حيث بات من الممكن أن تقوم بسداد كافة الفواتير بضغطه زر واحدة عبر الإنترنت بدون الذهاب إلى أي مكان، ولذلك نوفر لكم برنامج مصاري لوجن أو كما يطلق عليه Masary التطبيق الأول في عالم الدفع الإلكتروني ويمكن من خلال برنامج مصاري دفع فاتورة التليفون الأرضي ودفع فواتير المحمول جميع الشبكات ولذلك فقد نال التطبيق الكثير من اهتمام المستخدمين في كل مكان في العالم نظرًا لأنه استطاع تحقيق قاعدة كبرى بين المستخدمين.

مصاري
مصاري

تحميل برنامج مصاري لوجن

وانطلقت مؤخرًا خدمات برنامج مصاري في الدول العربية خاصًا مصر ومنذ ذلك الحين وهو استطاع ان يستحوذ على نسبة كبيرة من المستخدمين وخصوصًا وأنه يدعم دفع فواتير جميع شركات المحمول ومن أبرزها دفع فاتورة فودافون اونلاين، دفع فاتورة اورنج ودفع فاتورة اتصالات كما يمكن دفع فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون ودفع الفاتورة من موقع المصرية للاتصالات بكل سهولة، كما يمكن دفع جميع المصروفات التي تخص الكليات والجامعات بدون عناء بدلا من الذهاب إلى أماكن الدفع، بضغطه زر واحدة يمكنك الحصول على جميع الخدمات المختلفة الخاصة بالدفع والفواتير من خلال رابط موقع مصاري لدفع الفواتير، البرنامج متوفر منه الكثير من النسخ للاستخدام على الكثير من المنصات المختلفة مثل الاندرويد والايفون وكذلك رابط تحميل على الكمبيوتر.

تطبيق Masary مصاري
تطبيق Masary مصاري

نبذة عن تطبيق Masary مصاري

برنامج مصاري يصلح في دفع وشحن جميع الفواتير ودفع الرصيد على الديسك توب للكمبيوتر، ويعد هذا البرنامج مع أكثر البرامج روعة في الاستخدام لأنه يتسم بواجهة بسيطة ذو استخدام بسيط، فضلا على أنه يقدم الكير من الخدمات العصرية مما أثار ثورة تكنولوجية في عالم تقديم الخدمات المجانية المختلفة حيث يقدم هذه الخدمات بشكل مجاني تمامًا وسوف نوفر لكم من خلال المقال مجموعة الخدمات المتوفرة في تطبيق مصاري لجميع خدمات الدفع الإلكتروني.

خدمات ومميزات مصارى لوجن لدفع الفواتير اونلاين

ويوفر لك تطبيق مصاري لوجن الإلكتروني مجموعة من الخدمات المختلفة والمميزات أيضًا التي تجعله البرنامج الأول في عالم الدفع الإلكتروني والسداد الإلكتروني، لجميع الفواتير لمعظم الشركات المتواجدة في كافة المجالات، وسوف نوفر لك مجموعة الخدمات المقدمة من تطبيق مصاري الجديد وتتمثل في الآتي :-

  • برنامج مصارى لوجن للدفع الإلكتروني للخدمات الحكومية : البرنامج يعمل بشكل سهل وسلس وسريع في تسديد جميع الفواتير المختلفة والتي تخص الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، والتي تتمثل في دفع فاتورة الكهرباء، دفع فاتورة الغاز، دفع فاتورة مياه الشرب كما يمكن تسديد جميع الخدمات التي تخص المكاتب الحكومية مثل الضرائب وغيرها من الخدمات.
  • تطبيق مصاري لوجن لدفع فواتير المحمول : ومن الخدمات الأساسية المبني عليها البرنامج هو دفع فواتير الاتصالات المختلفة مثل دفع فاتورة المحمول والتي تدعم جميع الشبكات دفع فاتورة فودافون دفع فاتورة موبينل دفع فاتورة اتصالات بالإضافة دفع فاتورة التليفون الارضي للشركة المصرية للاتصالات من موقع المصرية للاتصالات، كما تدعم وجود جميع فئات كروت المحمول المختلفة التابعة لجميع شركات المحمول.
  • التبرع من خلال تطبيق مصاري لوجن :  ويدعم التطبيق إمكانية سداد الأموال المختلفة التي تخص التبرعات مثل بنك الطعام ومستشفيات الأطفال المجانية والكثير من الأماكن التي تدعم التبرعات.
  • إمكانية التسويق الإلكتروني على الإنترنت عبر تطبيق مصاري : كما يمكن عمل جميع المعاملات التجارية والإلكترونية الخاصة بالتسويق الإلكتروني بكل سهولة عبر البرنامج بدون عناء.
  • البرنامج يعمل بشكل سهل وبسيط في عمليات تسديد الأموال وإنجاز الكثير من المهام والأعمال المختلفة والتي يتواجد بها المعاملات المختلفة مثل الشركات الكبرى مثل المصرية للاتصالات.

موقع مصارى لتحويل الرصيد

وتوفر لجميع المستخدمين مصاري masary جميع الخدمات التي تخص الدفع الإلكتروني عبر الكمبيوتر، والتحكم الكامل في حسابك عبر مصاري كما يمكنك الحصول  على الكثير من المزايا في حالة التحميل فهو يسهل على أداء الكثير من المهام مثل الشحن وتسديد الفواتير والأشياء التي تطلب دفع في الحياة اليومية بشكل عام، كل ذلك عبر برنامج مصاري لوجن ، مصارى لوجن أونلاين على الكمبيوتر بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط التحميل المجاني والذي يتواجد أسفل المقال.

فليس هناك اقتصار على تقديم خدمات معينة عبر تطبيق مصارى لوجن الجددي، التطبيق متاح للاندوريد أيضًا مصارى login للاندرويد حتى يسهل عليك إتمام المهام المختلفة، فنحن وفرنا لكم مجموعة الخدمات ولكن سوف نوضها بشكل توضيحي في الفقرة التالية :-

  • إمكانية تحويل رصيد مصاري :فتتمكن عزيزي المستخدم من خلال مكنة مصاري او تطبيق مصارى الإلكتروني تحويل الرصيد إلى أي جهزة معينة.
  • تحويل رصيد فودافون مصارى لوجن : فيمكنك بكل سهولة شحن رصيد فوادفون والحصول على كروت فودافون فوري من خلال مصاري أونلاين على الكمبيوتر او المحمول.
  • تحويل رصيد اتصالات مصارى لوجن : فيمكن أيضًا الاستفادة من خدمات مصارى لشركة اتصالات بكل سهولة.
  • تحويل و شحن رصيد اورانج مصاري login  فيمكنك أيضًا شحص رصيد اورانج أو الحصول على كروت اورانج اونلاين عبر مصاري login .

دفع رصيد العاب الاونلاين ومصاريف الجامعات و الشراء من المواقع التجارية من مصاري

إذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية ومهوس ألعاب الأونلاين مثل ببجي وكروس فاير وكونكر وتحتاج إلى دفع مصاريف شحن لتلك الألعاب يمكنك من خلال مصاري تقديم كل تلك الخدمات بكل سهولة، فيمكنك دفع مبالغ مالية أونلاين بدون تعب، كما يمكن دفع مصروفات الجامعات وكذلك الكليات في كل مكان ويمكن أيضًا دفع مبالغ مالية من موقع مصاري مقابل شراء أي من السلع المختلفة أونلاين.

عزيزي المستخدم يمكنك تحميل برنامج مصاري الخاص بدفع المستحقات المالية وخدمات النقد الذكية أونلاين من خلال الروابط المتاحة في أسفل المقال عبر موقعنا العاب اكسترا الذي يدعم الكثير من البرامج والتطبيقات المجانية تمامًا، كما أن التطبيق صغير للغاية لا يستدعي وجود مساحة كبرى من اجل التحميل فهو يعمل على توفير الطاقة في جهازك ولا يستهلك شحن كثير، يمكنك الآن الاستفادة من البرنامج وخدمات مصاري لوجن الأكثر من رائعة عند تحميله من خلال الرابط المتاح أدناه.

تحديث ماكينة مصاري اونلاين

يتمتع برنامج مصاري بمميزات هائلة على رأسها؛ السرعة المتناهية التي لا تضاهيها أي سرعة خاصة بأي برنامج، فإجراءات التحويل والدفع تتم في زمنٍ قياسي، وربما يعود السبب الأول في هذه الميزة التي تتمتع بها الخدمة إلى عدم وجود ضغط من قبّل المشتركين على الشبكة أيضًا من المميزات الأخرى للبرنامج؛ السرعة القصوى في تحويل العمولة إلى التاجر المسئول عن إتمام العملية، حيث يتم إضافة العمولة الخاصة به فورًا دون الحاجة إلى الانتظار، وذلك فور الانتهاء من إكمال عملية التحويل وإتمامها.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More