Domain Names - Register Domains

Pi Network أول عملة رقمية يمكنك تعدينها على هاتفك المحمول

0 169

pi-Network First Digital Currency You Can Mine On Your Phone

Pi Network – أول عملة تشفير يمكنك استخدامها على هاتفك

كود دعوة Pi Network لتطبيق hero1eg

هي عملة مشفرة جديدة للأشخاص العاديين والتي يمكنك “تعدينها” (أو ربحها) من هاتفك Pi

العملات المشفرة هي شكل جديد من النقود الرقمية التي يتم الحفاظ عليها وتأمينها من قبل المجتمع ،  بدلاً من الحكومات أو البنوك.  
Pi Netwotk مكنك اليوم تعدين أو ربح عملة البي من خلال المساعدة في تأمين العملة وتنمية شبكة الموثوق بهافي حين أن معظم العملات المشفرة مثل  البيتكوين كان من الصعب جدًا على الأشخاص العاديين استخدامها والوصول إليها ، فإن عملة بي تضع قوة العملة المشفرة في راحة يدك.

يمكنكم اليوم جمعها بتحميل وتثبيت تطيقها علي البلاي ستور وافتح حساب وادعوكم بالتسجيل عن
  طريق كود الدعوة الخاص بي والدي هو
hero1eg

ملاحضة مهمة جدا يجب كتابة الاسم الحقيقي لانه لايمكن تغيره بعد دالك وايضا لايمكن فتح حساب بدون كود دعوة :

معرفة المزيد شاهد هدا الفيديو 

Start earning cryptocurrency today with our free, energy-light mobile app.

إن تشفير التعدين أمر صعب.

الاستثمار في التشفير أمر محفوف بالمخاطر.

تم ترك الكثير منا خارج ثورة العملة المشفرة

يجعل تعدين التشفير أمرًا سهلاً

تتيح لك تقنية التعدين على هاتفك دون استنفاد البطارية.

___________________________ مقال مترجم

هي عملة رقمية جديدة يمكنك إزالتها على هاتفك. للانضمام إلى الإصدار التجريبي وبدء التعدين والحصول على Pi ، يرجى النقر على هذا الرابط واستخدام رمز الدعوة “hero1eg

إمكانية الوصول إلى عملة خفية خفية

في الأيام الأولى من Bitcoin ، قام عدد قليل فقط من الأشخاص بالتعدين لأول مرة ، ويمكن لأي شخص كسب BTC من خلال تشغيل برنامج تعدين bitcoin على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.

مع استمرار نمو قيمة Bitcoin ، برزت الشركة بأكملها المخصصة للتعدين. لقد طوروا شرائح كمبيوتر متخصصة [“أسيك”] وبنوا مزارع خوادم كبيرة الحجم لاستخراج البيتكوين. تجعل شركات التعدين الضخمة هذه من الصعب على الأشخاص العاديين المساهمة في الشبكة والحصول على عائد.

كما أدى ظهور مزارع التعدين في البيتكوين سريعًا إلى مركزية هائلة من الإنتاجية والثروة. حاليًا ، يتحكم 1٪ فقط من الشبكة في 87٪ من جميع عملات البيتكوين. مثال آخر هو أن Bitmain ، إحدى أكبر عمليات التعدين في Bitcoin ، قد كسبت مليارات الدولارات من الإيرادات والأرباح.

لذلك ، على الرغم من فوائده ، فإن مركزية Bitcoin للأموال والسلطة تشكل عقبة أمام التبني السائد.

الحل: بي – التعدين الألغام على الهواتف المحمولة

بدأ فريق Pi Core في البحث عن وسيلة للناس العاديين. لتحقيق هذا الهدف ، اعتمدوا بروتوكول توافق النجوم ، والذي سهل الاستخدام للغاية ويمكن تعدينه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. والمثير للدهشة أن جهاز التعدين Pi لا يستنزف طاقة الهاتف أو نفاد البيانات.

أسس بروتوكول توافق النجوم [SCP] ديفيد مازيير ، أستاذ علوم الكمبيوتر بجامعة ستانفورد ، وهو أيضًا كبير العلماء في صندوق تنمية النجوم. يستخدم SCP آلية جديدة تسمى البروتوكول الفيدرالي البيزنطي للتأكد من أن التحديثات على دفاتر الأستاذ الموزعة دقيقة وجديرة بالثقة. يتم نشر SCP من خلال blockchain Stellar.

ومع ذلك ، فإن شبكة ستيلر تتألف في المقام الأول من الشركات والمؤسسات. في المقابل ، يسمح Pi للأجهزة الشخصية بالمساهمة واستلام المكافآت على مستوى البروتوكول. ويشمل ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

مستخدم تطبيق الجوال

للتخلص من Pi ، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هواتفهم. يتصل تطبيق الهاتف المحمول بعقد واحد أو أكثر ويتحقق من تسجيل المعاملة على دفتر الأستاذ. كما أنه يحصل على أحدث رقم للكتلة وقيمة التجزئة. يتصل التطبيق بعقد متعددة لعبور التحقق من هذه المعلومات.

يهدف Pi إلى تجنب مركزية الثروة ومكافأة آلات التعدين المبكرة بحصة كبيرة نسبياً من Pi. هذا يعني أن الأشخاص الذين انضموا إلى الشبكة مبكرًا سيحصلون على جائزة Pi للتعدين أعلى. مع زيادة عدد الأشخاص على الشبكة ، ستنخفض هذه المكافآت.

يعمل خادم Pi الآن كصنبور لمحاكاة سلوك الشبكة اللامركزية حيث إنه سيعمل عندما ينجو. خلال مرحلة شبكة الاختبار هذه ، ركز فريق Pi على تحسين تجربة المستخدم. ومع ذلك ، سيتم ترحيل جميع الرموز المميزة التي يلقيها المستخدم إلى الشبكة في الوقت الفعلي بمجرد إطلاقها. بمعنى آخر ، سوف تقوم livenet بملء جميع أرصدة أصحاب الحسابات التي تم إنشاؤها خلال المرحلة الأولى في مجموعة Genesis مسبقًا ومواصلة العمل.

دعوة لي فقط

Pi غير مدرج في البورصة ولا يمكنك شرائه بأي عملة. الطريقة الوحيدة للحصول على Pi هي تثبيت التطبيق والسماح له بالحد الأدنى. للانضمام إلى الشبكة ، انقر فوق هذا الرابط واستخدم “hero1eg” كرمز الدعوة الخاص بك.

الموقع الرسمي minepi.com

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More