Domain Names - Register Domains

تحميل تطبيق تحرير الصور للاندرويد Snapseed مجانا احدث اصدار

0 55
إضافة التأثيرات على الصور الرقمية

ان الكثير من المستخدمين يرغبون في التعديل على الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف وذلك قبل مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام لهذا سوف نقدم لكم برنامج Snapseed الاحترافي ، الذي سيوفر لكم كل ما تحتاجونه في التعديلات التي ترغبون بها حيث يمتلك قائمة واسعة من الوظائف الحيوية التي سوف تزيد من جمالية صورك الشخصية والعائلية الى حد كبير بأقل مجهود يذكر دون الحاجة الى توفر خبرة كبيرة في المجال.

يحتوي المحرر على مجموعة كبيرة من الفلترات الرائعة والمميزة التي يمكن تطبيقها على الصورة لتحسين مظهرها بالكامل ويمكنك تخصيص الفلتر بما يناسبك ويساعد هذا في تلميع الصورة وجعلها احترافية الى اقصى حد ممكن.



وتجدر الاشارة الى انه يمكن القيام ببعض التعديلات الاخرى مثل قص الاجزاء الغير المرغوب فيها والتدوير في جميع الاتجاهات اضافة الى التكبير والتصغير وهذا مع الحفاظ على الجودة دون ضبابية او تشويش في الرسومات.

تلميع الوجه وازلة العيوب منه في الصور

ويعمل التطبيق مع كافة انواع الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف وأيضا الصور المحملة من الانترنت ويمكنك ادراجها بسلاسة باستخدام مستعرض الصور الرقمية المتوفر في المحرر إلى جانب هذا يمكنك تصدير الملفات باكثر من صيغة متاحة.

يمكن ان يساعدك هذا سناب سيد في ضبط المظهر العام وذلك من خلال تخصيص السطوع ومعدل تشبع الالوان إضافة الى التحكم في الإضاءة وجميع العناصر الاخرى التي من شأنها تلميع الصور وإعطائها بريقا خاصا والحصول على افضل النتائج.



كما يتوفر Snapseed على بعض المزايا الإضافية والمتمثلة في التحسين التلقائي للصور حيث تعمل الخاصية على المعالجة بشكل اوتوماتيكي وتقوم بتلميع جميع جوانب الصورة ، علاوة على ذلك يمكن ايضا اضافة العبارات على الصورة باستخدام الاداة المخصصة ويمكنك ايضا التحكم في حجم ولون الخط المستخدم ، ويحتوى التطبيق على مجموعة من الإطارات التي يمكن استخدامها مع التحكم بها بشكل كامل بالمختصر المفيد ان سناب سيد هو تطبيقك المثالي في عمليات التحرير على الصور.

خصائص تطبيق تحرير الصور Features Snapseed

  • القيام ببعض التعديلات البسيطة مثل التقطيع والتدوير.
  • يمكنه التعامل مع مختلف انواع الصور التي يتم التقاطها.
  • خيار الضبط التلقائي الذي يساعد في تحسين الصورة.
  • إضافة العبارات النصية على الصورة مع التحكم بحجم ولون النص.
  • يمكن تحويل الصور الخاصة بك الى صور قديمة باللون الابيض والاسود.
  • تحسين مظهر الوجه وذلك من خلال ازالة النموش وتمليع الاسنان.

معلومات عن تطبيق تحرير الصور Snapseed

اصدار البرنامج :2.19.1
حجم البرنامج :26.8 MB
الناشر  :Google LLC.
توافق البرنامج  : اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجاني

 تحميل تطبيق تحرير الصور Download Snapseed

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More