Domain Names - Register Domains

مسلسل Ramy جمع عمرو واكد ومايا خليفه معآ

0 119

من الملاحظ توالي النجاحات لقصص الاقليات في هوليوود ,سواء في السينما أو التلفزيون ,كما أنه كان من المتنبأ به ظهور بطولة شخصيه مسلمة اجلا ام عاجلا علي التلفزيون الأمريكي .

مايا خليفة و عمرو واكد


فقد أتي أبن مهاجر مصري أسمه “رامي يوسف” ليقدم مسلسل “RAMY” وذلك بعد الخذلان المستمر الذي تعرض له المشاهدين من الكتاب الامركيين بسبب كتابتهم لشخصيات لا تشبه أي مسلم نعرفه .

فقد أنتشرت الكثير من الأخبار عن أنضمام النجم المصري الشهير “عمرو واكد” الي المسلسل الأجنبي “RAMY” في الجزء الثاني منه بجانب النجمه المثيره للجدل نجمه الافلام الاباحيه ذات الاصل العربي “مايا خليفه” مما جعل للمسلسل ضجه
علي مواقه التواصل الاجتماعي .

بسبب فيروس كورونا تم تعديل جديد في قواعد الأوسكار
ولذلك سوف نقوم بعرض تفاصيل العمل لكم.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدي رامي حسين مصري الأصل ومحاولته في ايجاد توازن في حياته مابين ايمانه بالله وحبه للحياة .

ونلاحظ ان البطل في القصه من خلال الحلقات العشر قد تجاوز عدد خطوط حمراء لذلك يمكننا القول ان رامي ليس هو الصوره المثاليه للشاب المسلم ,ولكننا لابد أن نتقبل أن هذا الشخص بطل المسلسل ماهو الا نتاج مجتمع يجبره علي الانفتاح لكي يتقبله و والديه المحافظين .

وهناك شخصيات كثيره يتضمنها المسلسل فمنهم شخصيات عائلة رامي المتنوعه وفي ذلك عمه الذي يعشق نظريات المؤامره ويلقي باللوم في كل شئ علي اليهود و هناك اصدقاء رامي الذين لا يفتأون يقودونه الي الطريق الخطأ (ويعيدونه الي الطريق الصحيحعندما يتوه )
يعمل المسلسل علي استكشاف كل من الشخصيات علي حده وذلك عن طريق تخصيص حلقه واحده لها او في حاله والد رامي عبر الشخصيات الاخري حولها .

ونجد أن الشخصيه الابرز في المسلسل هي شخصيه صديق رامي يوسف الحقيقي والتي يقوم بها “ستيف” والذي يعاني من دمور في العضلات وهذا المرض لم يمنعه من تكوين شخصيه عظيمه وصريحه .

هناك بعدض الاحداث التي يدور عليها المسلسل مثل اللحظات المضحكه في الحياه اليوميه للشخص المسلم منها الاشياء الكبيره كرمضان ومنها الاشياء البسيطه المضحكه كالجوارب المثقوبه في المسجد ,ولا يقتصر الأمر علي الأسلام فقط بل يتناول المسلسل العديد من الاشياء الغريبه ولكننا نتقبلها جميعا لانها من أصول عربيه منها ان تصف كل شخص يعرف والدك بأنه “خالك”والهدايا التي تاتي من بلاد الغرب وعدم وجودها أمر غير مقبول .

ونلاحظ أن المسلسل يتضمن خليطآ ثقافيا متنوعآ وايضا المنظور العربي والمسلم المغترب في بلاد الغرب وبعض الحلقات التي تتناول بعض ممارسات اليهود .
ولكن من الملاحظ هو الضجه التي فعلها المسلسل علي مواقع التواصل الاجتماعي وتناوله شخصيه عربيه ك عمرو واكد و الانتقاضات والهجوم الذي يتعرض له واستنكار الجمهور العربي من وجود فنانه الافلام الاباحيه مايا خليفه .

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More