Domain Names - Register Domains

أفضل موقع تنزيل فيديوهات كاملة من اليوتيوب والفيس بوك و إنستغرام و تويتر و تيك توك و مصادر متعددة

0 49

أفضل موقع لتنزيل الفيديو على Facebookو Twitter و Instagram و Vimeo Video و Dailymotion و Tumblr Video و Buzzfeed و Break Izlesene و Flickr و Imgur و Liveleak Odnoklassniki و Tiktok و Mashable و Espn و Imdb 9GAG و VK و Pinterest و Likee و Twitch و Blogger و Douyin و Soundcloud Music Bandcamp Music و Tiktok MP3 هذا هو أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس في هذه الأيام ، ولهذا السبب كتبت هذا المنشور ، والذي سأشرح لكم وأعرض لكم مقاطع فيديو من مواقع شهيرة .

يعد فيس بوك المنصة الأكبر للتواصل الإجتماعي في العالم و كذلك اليوتيوب الذي يعتبر أكبر منصة لمقاطع الفيديو المختلفة.

و لذلك نجد أغلب المستخدمين يحاولوا حفظ و تنزيل مقاطع الفيديو المتداولة و المفضلة لهم و لكن في الغالب لا يستطيعوا حيث فيس بوك لا يتيح هذه الميزة بالإضافة الي ان يوتيوب ايضاً يمنع هذه الميزة في الكثير من المقاطع.

بالإضافة الي ان ميزة حفظ مقاطع الفيديو في يوتيوب تتيح فقط حفظ الفيديو لمشاهدته داخل التطبيق بدون ان يتوافر ميزة إرسال الفيديو او التعديل عليه.

أما إذا كنت تريد برنامج تحميل الفيديو وفي نفس الوقت لا تريد إستخدام برامج فالحل هنا هو إستخدام المواقع وإليك هذه القائمة الخاصة بمواقع تحميل الـ videos.

وهذا النوع من المواقع أنا عن نفسي أعتبره مثل أى برنامج تنزيل فيديو لانه يؤدي نفس الوظيفة وبه خيارات لتحميل الفيديوهات بأكثر من جودة مختلفة.

Free Online Video Downloader

Tibapost.Net/getfvid offers you to download videos in multiple formats including MP4, M4A, 3GP from multiple sources which includes: Dailymotion, Tumblr, Mashable, Izlesene, Break, Buzzfeed, Bandcamp, Instagram, Imdb, Espn, Odnoklassniki, Flickr, Facebook, Youtube, Vimeo, Imgur, Twitter, Soundcloud, Liveleak, Tiktok and TED

يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل مقاطع الفيديو المختلفة بسهوله من الفيس بوك و ذلك عن طريق أخذ نسخة من عنوان URL الخاص به و من ثم وضعه داخل شريط البحث في الموقع و من ثم سيقوم الموقع بتنزيل الفيديو بكل سهولة ..

يوفر لك هذا الموقع الرائع إمكانية تحميل الفيديو من منصات مختلفه سواء يوتيوب او فيس بوك او العديد من المواقع الأخري و بشكل سهل جداً.

و ذلك من خلال نسخ رابط الفيديو او عنوان URL و من ثم لصقة في شريط البحث بالموقع و سوف يتكفل الموقع بباقي المهمة .

يوفر الموقع الكثير من الأدوات ايضاً التي تجعلك تختار الجودة التي ترغب في تنزيل الفيديو بها و ايضاً الصيغة التي ستقوم بحفظ الفيديو بها .

لزيارة الموقع أضغط هنا

Tibapost.Net/getfvid

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More